إختر الترجمة

شركة شنقيتل تعوض ل 45.972 مشتركاً نتيجة إنقطاع الكابل البحري

 

حرصا منها على إرضاء زبنائها ,قامت شركة شنقيتل بالتعويض لما مجموعه 45.972 زبون قاموا بتفعيل خدمات الإنترنت على المحمول 3G و لم يستفيدوا من ذلك التفعيل بسبب إنقطاع الكابل البحري مرتين متتاليتين:

الأولى بتاريخ 27 فبراير ؛و الثانية بتاريخ 03 أبريل .

و هي الأيام التي عرفت انقطاع خدمة الإنترنت انقطاعا كليا .

و قد تأخر التعويض المترتب على الإنقطاع الأول بسبب إحصاء كان يجري لجميع الزبناء المتأثرين من ذلك الإنقطاع الذي تلاه مباشرة الانقطاع الثاني .

ولهذا رأت الشركة أن يتم تعويض الزبناء عن الانقطاعين معا ،وهو ما تم بالفعل حيث جرى إرجاع القيمة المقتطعة من الزبناء أيام تعطل الإنترنت لتفعيل إحدى الباقات كرصيد للزبون .

هذا و تنتهز شركة شنقيتل هذه الفرصة لتكرر لزبنائها الكرام الاعتذار عن تعطل الخدمة الذي هو ناتج عن انقطاعات الكابل ،تلك الإنقطاعات الخارجة عن إرادتها ،والتي تعد شنقيتل باعتبارها شركة اتصالات أول المتضررين منها .

رمضان مبارك و كل عام و أنتم بخير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق