إختر الترجمة

الرابطة الثقافية لطلاب المعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية تختتم بطولتها الرياضية الأولى اليوم



اختتمت الرابطة الثقافية لطلاب المعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية اليوم الأربعاء  26-05-2021 بطولتها الرياضية الأولى، و التي يجري تنظيمها للمرة الأولى في تاريخ الرابطة .


وقد شارك في هذه البطولة في نسختها الأولى المختتمة مساء اليوم أكثر من 99 لاعبا من طلاب المعهد العالي موزعين على 11 فريقا .


المباراة النهائية للبطولة و التي جرت بين فريقي الشباب والوئام شهدت تنافسا شرسا ظهر ذلك من خلال السيطرة المتبادلة على مجريات اللعب في الشوطين الأول والثاني من المباراة ؛ لتحسم في الأخير لصالح فريق الوئام على حساب الشباب .


 
رئيس الرابطة أحمد ديده محمد الأمين وخلال تسليمه كأس البطولة للفريق الفائز أظهر الكثير من الإعجاب للفرق المتنافسة، مشيدا بالأجواء الرائعة التي اتسمت بها البطولة في جميع محطاتها ، و مثمنا روح الأخوة و التنافس الشريف الذي سارت فيه البطولة .



كما أنه و من المقرر أن يتم تسليم جوائز هذه البطولة في حفل اختتام أنشطة الرابطة لهذا الموسم .


أما مسؤول التنظيم والرياضة بالمكتب التنفيذي محمد الأمين محمد فال فقد أكد في تصريح أدلى به على هامش اختتام البطولة على أن هذه البطولة تندرج ضمن الرؤية الجديدة للمكتب التنفيذي الحالي للرابطة و القائمة على تنمية المهارات الشابة ، ودعم التنافس الودي بين الطلاب .



#البطولة_الرياضية1
#الرابطة_الثقافية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق