إختر الترجمة

إمتعاض كبير لشخصيات وازنة وشكوك بالتزوير قائمة(أسماء)

تلقى موقع الإعلام نت نداء باسم سكان أطار يناشد كل الناخبين الوافدين من خارج الوﻻية بضرورة اﻻمتناع عن السطو على خيارات السكان المحليين وتوجهاتهم المعبرة عن معاناتهم من تأثيرات السياسة اﻻقصائية والعدائية طيلة السنوات المنصرمة.
سكان أطار يؤكدون أن مكاتب ترون وكنوال ستكون معاقل الصراع الحقيقي بين إرادة التغيير وضلالة التزوير.
لكن الملفت للانتباه حسب مصادر الإعلام نت هو الوجود الصامت لبعض أطر الوﻻية الممتعضين من تشكلة الخارطة اﻻنتخابية للوﻻية فى ظل الدور المفروض بشطط السلطة للمنتخبين.. والعاملين فى صمت انقشع عن نجاح مهرجان مرشح التغيير المدني واعلان  الكلمة اﻷولى فى انتيد الشيخ سيدي عثمان ولد امم عن دعمه للمرشح سيدي محمد ولد بوبكر وتكتمل الصورة فى وجود ابناء انتهاه الخليل وعبد الودود واﻻطار آب ولد الشيخ محمد فاضل والحضرام ولد احمد الطلبة المقرب جدا من الوجيه عبدو محم ورئيس حزب الكرامة والعمل المقرب من رجل اﻻعمال محمد ولد انويكظ فضلا عن أيقونة الخطاب عمدة اوجفت السابق ... وجود نوعي يحمل رسائل صامتة أن التغيير خيار ﻻيمكن أن يغيب خلف ضباب المخاوف من التزوير..
وكما توقع موقع الإعلام نت سابقا بعض مظاهر الامتعاض فى جمهور مهرجان السلطة فإنه يتوقع استقاﻻت الساعات القليلة القادمة من مناصري مرشح السلطة وخاصة فى اﻷوساط الشبابية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق