إختر الترجمة

شبكة الصحفيين الرياضيين تثمن الإجراءات الاحترازية لمكافحة كورونا (بيان)

أعربت شبكة الصحفيين الرياضيين عن تثمينها للإجراءات الاحترازية التي تمت بتوجيهات من رئيس الجمهورية محمد الشيخ الغزواني ما أدى لتقليل الأضرار الناجمة عن تفشي الفيروس في البلد.

وأشادت شبكة الصحفيين الرياضيين بالتعاون المتحضر الذي قدمه المواطنون الموريتانيون في كل ربوع الوطن من التزام تام لمطالب وزارة الصحة بالتباعد الاجتماعي والمحافظة على النظافة وغسل اليدين بالماء والصابون .

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين

تحتفل بلادنا اليوم على غرار الأسرة الدولية بالثالث من مايو وهو اليوم العالمي الصحافة ويأتي العيد الدولي للصحافة هذه السنة والعالم يعرف ظروفاً استثنائية لم يسبق لها مثيل بسبب تفشي وباء كورونا المستجد الذي اصاب الملايين حول العالم وراح ضحية أكثر من مائتي ألف شخص .

واننا في شبكة الصحفيين الرياضيين لثمن الإجراءات الاحترازية التي قامت بها بلادنا ممثلة في السلطات العليا وبتوجيهات من رئيس الجمهورية السيد محمد الشيخ الغزواني ما أدى تقليل الأضرار الناجمة عن تفشي الفيروس وتثمن شبكة الصحفيين الرياضيين التعاون المتحضر الذي قدمه المواطنون الموريتانيون في كل ربوع الوطن من التزام تام لمطالب وزارة الصحة بالتباعد الاجتماعي والمحافظة على النظافة وغسل اليدين بالماء والصابون .

كما أظهرت هذه الجائحة وحدة الموريتانيين ومتانة لحمتهم الوطنية وتعاطفهم في الأوقات الصعبة وحرصهم على المحافظة البلد وسلامة شعبه العزيز.

وتسجل الشبكة ارتياحها للعمل المهني الكبير الذي قامت به صحافتنا الوطنية بكل أطيافها وحرص الاعلاميين على تهدئة الأوضاع وطمأنة المواطنين والابتعاد عن نشر الأخبار التي من شأنها أن تثير الخوف والرعب.

كما كان للزملاء الصحفيين الرياضيين دور بارز يستحق الشكر والتقدير في مواجهة هذا الوباء حيث وضع بعضهم مؤسساته الإعلامية ومنصاته على مواقع التواصل الاجتماعي منصات للتوعية حول خطورة هذه الجائحة، وهي مناسبة ندعوا من خلالها الزملاء لمواصلة هذا الأعمال الوطنية النبيل.

مبارك للأسرة الإعلامية وخاصة الصحافة الرياضية وكل عام والجميع بخير وعافية، وحفظ الله بلادنا وسائر الأمة العربية والإسلامية من كل مكروه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق