إختر الترجمة

نظم تيار الإجماع الوطني مساء الأحد أمسية اجتماعية وسياسية في مقاطعة عرفات (منطقة ملح) حضرها العشرات من المواطنين.

وكانت رئيسة لجنة التنظيم والأنشطة بتيار الإجماع الوطني السيدة مريم محمد باب قد دعت إلى هذا النشاط لحشد الدعم لمرشح الإجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني، حيث استمع رئيس التيار السيد محمد سالم دندو وافراد وأعضاء المنسقية العامة للتيار إلى مداخلات الحضور ومطالبهم الموجهة إلى مرشح الإجماع في حال نجاحه باذن الله، وقد أكد لهم رئيس التيار ان المرشح يحترم العهد الذي قطعه على نفسه بأن يقوم بتنمية البلاد ودعم المهمشين وتغير وضع سكان الأحياء الشعبية، داعيا إلى الالتفاف حول برنامج مرشح الإجماع الوطني.

كما أكد الأمين العام السيد مامينا ولد ابحيده على ضرورة استكمال الأوراق المدنية لكل الناخبين لتسهيل التسجيل على اللوائح الانتخابية.

ومن جهتها عبرت منسقة العمل الميداني السيدة محبوبة سيدي محمد على اهتمام التيار برفع ما يشكو منه المواطنون بقصد تقديمه للمرشح للمساهمة في تشكيل برنامجه الانتخابي، وأن هنالك من التدخلات التي يمكن أن يقدمها التيار أو يساهم في إيجاد حلول لها.

المسؤول الإعلامي المختار محمد يحيى قال في مداخلته ان تيار الإجماع الوطني جاء ليستمع إلى المواطن في اماكنه وداخل احياءه وهذا ما يؤكد اهتمامهم بكل ما سيقال من اجل تسجيله وتقديمه للمرشح لتقوم الحكومة بتنفيذه بعد نجاحه رئيسا لموريتانيا.

وركزت مداخلات الحضور على ضرورة توزيع القطع الأرضية على المواطنين الضعفاء ودعم الفئات الهشة.

وقد عبر كل للمتدخلين على انخراطهم في التعريف بتيار الإجماع الوطني وعلى دعمهم للمرشح السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني.

وكان تيار الإجماع الوطني قد نظم الثلاثاء الماضي أمسيتين كانت اخرهما في مقاطعة عرفات دعت إليها مناضلات من التيار من منسقية الترارزة حضرها العشرات من المواطنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق