إختر الترجمة

الشرطة بدار النعيم”3″ يتعتقل افراد عصابة إجرامية روغت سكان العاصمة (تفاصيل)

في عملية نوعية لقطاع الشرطة الوطنية تمكن عناصر من الشرطة بمفوضية دار النعيم 3، و بإشراف من مفوض دار النعيم 3
وبمساعدة مسؤول الشرطة القضائية و بالاضافة لعدة عناصر من المفوضية من القبض على عصابة إجرامية خطيرة، متخصصة في تكسير الحوانيت والمنازل والسطو، والحرابة في عدة احياء بالعاصمة انوكشوط ، .

وحسب مصادر مقربة من التحقيق فإن عناصر الشرطة قاموا بمراقبة عنصر مشبوه وبعد متابعة دقيقة اكشفوا انه احد عناصر عصابة اشرار خطيرة تضم 8 اشخاص تعتمد على كسر البيوت والدكاكين تحت تهديد السلاح ووجدت بحوزتهم بعض المسروقات بالإضافة لبعض الادوات الحادة التي كانت العصابة تستخدمها في عمليات السطو .
المصدر قال أن ضحايا العصابة بلغوا 40 شخص تعرف بعضهم على امتعته المسروقة في حين لم يجد بعضهم ما سرق منه .
وبعد هذه العملية بساعات بناء على معلومات خاصة داهمت عناصر المفوضية منزلا قرب السجن المدني بدار النعيم تستغله عصابة متخصص في سرقة الحديد الذي يستخدم في البناء والقت القبض على قائد العصابة وثلاث اشخاص كانوا يعملون معه وضبط بحوزتهم بعض المسروقات وبعض العربات التي كانت تستخدمها العصابة في التنقل وحمل المسروقات.

هذا وقد قامت مفوضية دار النعيم 3بعدة عمليات مماثلة في عدة احياء في الحيز الجغرافي الشاسع لها رغم قلة عناصرها ووسائلها وهي عمليات كان لها الفضل في تراجع انشطة الشبكات الاجرامية في تلك المناطق .
ضحايا العصابتين شكروا المفوضية على الجهود التي تقوم بها وقربها من المواطنين والاستجابة السريعة لنداءاتهم وطالبوا الادارة العامة للامن بزيادة عناصر المفوضية ووسائلها ليشمل عملها باقي الاحياء البعيدة في الحيز الجغرافي الشاسع للمفوضية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق