إختر الترجمة

تعزيزا للشفافية في امتحان رخص السياقة : تعيين مستشارين من ديوان الوزير كمراقبين لسير الدورات الحالية

تعزيزا للشفافية في امتحان رخص السياقة : تعيين  مستشارين من ديوان الوزير كمراقبين لسير الدورات  الحالية .


بتعلميات من معالي وزير التجهيز والنقل السيد محمدو ولد امحيميد وتعزيزا للشفافية ومتابعة لسير إمتحانات الدورات الحالية لنيل رخص سياقة؛ تم اليوم (الثلثاء 1 يونيو 2021 ) تعيين ثلاثة مستشارين من ديوان معالي الوزير كمراقبين لمراكز الامتحان الثلاثة في ولايات انواكشوط .
وسيعكف المستشارون الثلاثة في ديوان الوزير خلال مدة الدورات الجارية على الرقابة التامة و الحرص على الشفافية الصارمة والمتابعة والتنسيق المحكم مع القطاعات العسكرية والامنية المعنية بالدورات، بغية سلامة المواطنين والممتلكات في المستقبل ، ولضمان ان ينال رخص السياقة من تجاوز عن استحقاق في امتحاني النظري والتطبيقي  .
وفي هذا الاطار اجتمع الامين العام للوزارة السيد صدفي ولد سيدي محمد بالمستشارين الثلاثة والمدير الفني للنقل البري وقدم لهم التوصيات التي تدخل في صميم تعزيز الرقابة و تسريع وتسهيل سير الدورات، واعطى لهم التعليمات من اجل اليقظة وإبلاع الوزارة بأي خلل يلاحظونه لمعلاجته وتجاوزه في الوقت المناسب.
يذكر ان دورات رخص السياقة قد افتتحت يوم امس الاثنين في ولايات انواكشوط الثلاثة وانواذيبو وتستمر لثلاثة اسابيع ويشارك فيها عدد 1500 من المسجلين في كل ولاية مرتبين عبر التطبيق الاكتروني من خلال تواريخ تخزين تسجيلاتهم  بالثانية والدقيقة واليوم والشهر والسنة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق